1 أغسطس 2009

برب




طرت لي سفرة طيارية لدبي شغلة 3 أيام وراجعة
تآمرون على شي غير سلامتي :p ؟


رسالة لشخص غالي:

قلتلي رح اشتاقلج موت
واقولك اني اشتقتلك من خذيت تذكرتي
ولما قالو لي ترافقج السلامة
قلت بنفسي ترافقني دعواته واشواقه
وصيتني أنام بالطيارة
توسدت احلامي و غفيت
بس بقى الشوق فيني صاحي
وصدى كلماتك ظلت ترن باذني
لا تحاتي تراني دايرة بالي على نفسي

وكل الحكاية اشتقتلك :p




هناك 19 تعليقًا:

جنون إحساس يقول...

ترجعين بالسلامة , وراح نشتاق لج
^_^

آنا آمر على شي قولي تم :p
نبي تقرير مصور عن الرحلة

@alhaidar يقول...

بالسلامة انشالله :)

بـابـل يقول...

ترافقك السلامة والأمان بالسما وبالأرض

ويردلك لبيتك وناسك

وبس

بابل

-mate يقول...

رافقتك السلامة

بالتوفيق في عملك إن شاء الله

Unknown يقول...

بالسلامه ان شاء الله

مشتاقين

~ هند ~ يقول...

كبرياء يايه عندنا :)

يا مرحبا يا مرحبا..

بنت أحمد يقول...

تروحين وترجعين بالسلامة يارب

أنا أبي هدية على ذوقك

^_^

انتبهي لنفسك

:)

غير معرف يقول...

تغيب الروح بغيابك واردها
كتاب جفاك من عندك وردها
روحي بفركتك يذبل وردها
شمس انت وتنور الدرب ليه
ترجعين بالسلامه توت تارملنا

malak يقول...

ترجعين بالسلامه

تييييييت :)

joe يقول...

تروحين وتردين بالسلامه
غير سلامتج انا ابي تديرين بالج على نفسج

اذا كان عندج وقت فاضي انصحج بزيارة فندق اتلانتش

اقصوصه يقول...

بالسلامه يا رب:)

Fishah يقول...

تروحين وتردين لنا بالسلامه ان شاءالله :)

e7saso يقول...

اتروحين و ترجعين بسلامه

قلبي ....


وبس ردي راح اذبحج p:


:)

Don Juan يقول...

ها نقول الحمدلله عالسلامة ؟ D;

عــــــابره يقول...

تروحين وترجعين بالسلامة
=)

بعثره~ يقول...

عجيبه الكلمااات

غير معرف يقول...

رسالة لشخص غالي:

قلتلي رح اشتاقلج موت
واقولك اني اشتقتلك من خذيت تذكرتي
ولما قالو لي ترافقج السلامة
قلت بنفسي ترافقني دعواته واشواقه
وصيتني أنام بالطيارة
توسدت احلامي و غفيت
بس بقى الشوق فيني صاحي
وصدى كلماتك ظلت ترن باذني
لا تحاتي تراني دايرة بالي على نفسي

وكل الحكاية اشتقتلك :p


<<< عندي وياج سالفه
" NaZ "

غير معرف يقول...

هنيئا له!!

أحلامكـِ وأشواقكـِ

رافقتكـ وعادت بكـِ دعواته

حمدا لله على السلامة :)

كبرياء وردة يقول...

جنون احساس
استاذي احمد الحيدر
بابل
mate-
الطائر الحر
هند
بنت أحمد
غير معرف1
ملوكه
المباركيه
اقصوصه
fishah
e7saso
Don Juan
عــــــابره
بعثره
NAAAAAAAAZ
غير معرف 2

الله يسلمكم

تسلمون لي كلكم ومشكوريييين على هالدعوات الطيبه